روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | الخيوط الفرنسية.. تعالج ترهلات الوجه والرقبة والحواجب

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > الخيوط الفرنسية.. تعالج ترهلات الوجه والرقبة والحواجب


  الخيوط الفرنسية.. تعالج ترهلات الوجه والرقبة والحواجب
     عدد مرات المشاهدة: 635        عدد مرات الإرسال: 0

أرسلت دينا عبد العظيم تقول: أعانى من ترهلات فى الخدود وأعلى الرقبة، هل استخدام الخيوط الفرنسية مفيدة فى علاج حالتى؟

يجيب الدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة والسكرتير العام للجمعية الدولية لجراحة التجميل، قائلا:

الترهلات المتوسطة فى الوجه خاصة منطقة الخدود وأعلى الرقبة وأسفل الوجــــه ومنطقة الحواجب يمكن علاجها عن طريق استخدام (الخيوط الفرنسية).

وتجرى الطريقة تحت مخدر موضعى، حيث تستغرق من 15 إلى 20 دقيقة، وتظهر النتيجة فورا فى مدة تتراوح ما بين 2-5 سنوات، ويمكن ممارسة الحياة الطبيعية بعد الشد فى خلال 24 ساعة، كما انه لا توجد جروح أو خياطة فقط عن طريق إبرة مخصوصة يتم إدخال الخيط (وهو بالمناسبة خيط نايلون شفاف مثل الذى يستخدم فى الجراحة العامة منذ زمن بأمان تام).

ويتم إدخال الخيط عن طريق فتحة صغيرة جدا داخل الشعر أو خلف الأذن ومن خلال هذه الفتحة يتم إدخال الخيط وإخراجه، بدرجة شد معينة يتم رفع الخدود أو الحواجب أو أعلى الرقبة وأسفل الوجه بالدرجة التى تناسب كل وجه؟

وهناك تسمية أخرى لهذه الخيوط مثل (الخيوط السحرية أو الخيوط غير المرئية) لأن النتيجة فورية ولا يمكن اكتشافها أو الإحساس بها ويمكن بسهولة إزالة الخيط أو تركيب خيط إضافى عند اللزوم.

الكاتب: سحر الشيمي

المصدر: موقع اليوم السابع