روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | الكمبيوتر.. أرهق أصابعي

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > الكمبيوتر.. أرهق أصابعي


  الكمبيوتر.. أرهق أصابعي
     عدد مرات المشاهدة: 522        عدد مرات الإرسال: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا اسمي احمد وعمري 21 سنة اعاني من آلام في أصابع يدي ومفاصل الاصابع ايضا وذلك بسبب كثرة استخدامي للكيبورد والماوس بشكل مستمر

ولكن عندما أبتعد عنهم اشعر براحة نسبية ولكني أشعر ببعض السخونية والحرقة وصعوبة بسيطة في تحريك يدي وتغير شكل يدي في منطقة المفاصل نوعا ما فأخدت شكل اكثر سمكا (تشبه السجق) وتظهر فيها عروق على فترات مع العلم اني لست سمين و وزني 70 كيلو . .

ايضا استخدامي للقلم والكتابة يرهق يدي واشعر انها تحتاج لراحة لكني لست متأكد من هذا واخاف انني لن استطيع الكتابة او الجلوس امام الكمبيوتر مرة اخرى . .

ذهبت لطبيب عظام فحرك يدي لاسفل ولاعلى ولم أشعر بأى ألم في العظام ولكن الألم يأتيني أثناء الجلوس امام الحاسوب والكتابة بالقلم . .

اذا تكرمتم اريد حلا لهذه المشكلة مع العلم اني استخدمت Feldee Gel 0.5 ولكني شعرت انه لا فائدة منه والابتعاد عن الكمبيوتر النهائي هو الحل ؟؟؟؟

السلام عليكم.. الاصابة التي تعاني منها هي التهاب مفاصل رثوي(تنكسي) خفف من الجلوس للكمبيوتر واعمل رياضة بالاضاقة لذلك تفيدك الادوية مضادات الالتهاب اللاستروئيدية
والغلكوز امين ومسكنات الالم.

وسلامتك.


 الكاتب: د. سليمان جمعة محمد

المصدر: موقع المستشار