روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | بحث مصري بسنغافورة.. يقضي على الشيخوخة المبكرة

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > بحث مصري بسنغافورة.. يقضي على الشيخوخة المبكرة


  بحث مصري بسنغافورة.. يقضي على الشيخوخة المبكرة
     عدد مرات المشاهدة: 415        عدد مرات الإرسال: 0

نضارة البشرة تبدأ من الوجه ومن هذا المنطلق تنصب كافة اهتمامات أطباء الجلدية فى العالم بإعطاء الوجه اهتمامات خاصة عن كيفية العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها. كذلك العمل على مكافحة الشيخوخة مبكرا، ومن خلال هذا المنظومة الطبية جاء البحث الذى تقدمت به دكتورة منى إبراهيم السبع أستاذ جراحة التجميل فى مؤتمر الاميكاس والذى عقد مؤخرا فى سنغافورة 2011.

ومن خلال هذا البحث تم توظيف ودمج التكنولوجيا الطبية الحديثة من خلال جهاز roller and Fracional laser وهو من أحدث تكنولوجيا الليزر فى العالم وأنصب هذا العمل فى كيفية تضييق فجوة المسامات ببشرة الوجه والعمل على عدم اتساعها علاوة على الاستغناء التام عن كريمات الأساس والتى تقتصر وظيفتها على أخفاء العيوب دون العلاج.

وتتلخص طريقة العلاج الحديثة من خلال عدة جلسات طبية بواسطة جهاز roller and fracional وتتراوح مدة كل جلسة نصف ساعة على أن يتم تقليص مساحات المسامات تماما من خلال 4 : 6 جلسات وتتقلص مساحة المسامات من خلال الجلسة الأولى على أن يراعى التنبيه على المريض بعدم تعرض الوجه لأشعة الشمس واستخدام كريمات الأساس أو منظفات البشرة وتعرضها للأبخرة وخلافه، ومن خلال البحث أيضا تم إعادة بناء وتكوين الكولاجين للبشرة بصورة طبيعية ومتجددة، ومن فوائد ذلك مكافحة الشيخوخة بالبشرة واستعادة نضارة البشرة.

الكاتب: أسماء عبد العزيز

المصدر: موقع اليوم السابع