روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | ثلاث طرق مختلفة.. لإزالة آثار حبوب الوجه

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > ثلاث طرق مختلفة.. لإزالة آثار حبوب الوجه


  ثلاث طرق مختلفة.. لإزالة آثار حبوب الوجه
     عدد مرات المشاهدة: 1343        عدد مرات الإرسال: 0

أكدت خبيرة التجميل، هند محمد، أن هناك ثلاث طرق مختلفة لإزالة حبوب الوجه، وأضافت أنه يجب على الفتاة أن تختار الطريقة المناسبة لها وفقًا لطبيعة بشرتها.

وقالت إن الطريقة الأولى تتم عن طريق أخذ ملعقة من كل من (حليب بودرة - أرز مطحون - نشاء - شوفان - عسل - ماء ورد)، ثم القيام بخلط كل المكونات بالحليب السائل لتصبح عجينة متماسكة، توضع على البشرة لمدة نصف ساعه، ثم تغسل بالماء الساخن وتكرر كل أسبوع إلى أن تختفى آثار الحبوب، ويقوم هذا الخليط بتفتيح المناطق الداكنة التى تظهر بعد اختفاء الحبوب من الوجه.

وأضافت أن الطريقة الثانية، تتم من خلال أخذ ملعقتين من الشوفان وملعقة حليب بودرة وقطرات من ليمونة صغيرة وماء ورد حسب الكمية، تخلط المكونات جميعًا ثم نضعها على الوجه لمدة 5 دقائق، ثم نقوم بعمل حركة دائرية على الوجه باليد، وتبدأ الحركة من أسفل الوجه إلى أعلى، على أن يتم التركيز على الأماكن السوداء التى تظهر بها آثار الحبوب، يتم ترك الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم نغسل الوجه بالماء الساخن ثم البارد.

وأشارت خبيرة التجميل، هند محمد، إلى أن الطريقة الثالثة تتكون من أخذ مقادير من خميرة وعسل وزيت زيتون، ونقوم بخلط المكونات حتى نحصل على مزيج خفيف وليس سميكاً، ثم نضعه على الوجه لمدة ساعة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد.

الكاتب: أمنية فايد

المصدر: موقع اليوم السابع