روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | جهاز إلكتروني منزلي للكشف المبكر عن سرطان الثدي.. الجهاز في حجم علبة صغيرة

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > جهاز إلكتروني منزلي للكشف المبكر عن سرطان الثدي.. الجهاز في حجم علبة صغيرة


  جهاز إلكتروني منزلي للكشف المبكر عن سرطان الثدي.. الجهاز في حجم علبة صغيرة
     عدد مرات المشاهدة: 345        عدد مرات الإرسال: 0

قد تتمكن الكثير من النساء قريبًا من إجراء فحوصات مبكرة لسرطان الثدي منزليًا من خلال جهاز إلكتروني جديد موصول بالكومبيوتر، يقوم بإجراء فحص للثدي بشكل سريع وفعال دون آلام، ما قد يخّلص الكثير من النساء من مشكلة الإحراج المتعلقة بالفحص.

وذكرت مصادر إعلامية اليوم السبت، أن أستاذًا من (جامعة مانشستر) يقوم حاليًا بتطوير ماسح ضوئي خفيف ومحمول وغير مؤلم في نفس الوقت، ويمكنه الكشف عن أورام الثدي في وقت مبكر.

سيكون الجهاز في حجم علبة صغيرة، وسيأتي معه كأس لفحص الثدي. . ليقوم الجهاز بمسح الثدي وإظهار 30 صورة في الثانية تظهر على الشاشة أمامك، ولسهولة أكثر إذا ظهر أي أورام سيتم الإشارة إليها باللون الأحمر حتى يسهل عليك التعرف عليها.

ومن الجدير بالذكر، أن الجهاز لن يكون مكلفا وسيكون في متناول الجميع.

وسيكون هذا الجهاز بمثابة إنذار مبكر لأي سيدة. . فإذا رأت أي إشارات حمراء عليها في المرحلة الثانية الاستعانة بأحد الأطباء المتخصصين، وفق ما نقل موقع "باب" الإلكتروني اليوم.
ويعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه، وسيقلل من تعريض الكثير من النساء إلى الإشعاعات التي لا داعي لها، كما أنه مفيد للسيدات الصغيرات اللاتي قد لا تصلح الأشعة معهم للكشف الدقيق عن وجود أي أورام.

مصدر المقال: موقع لها أونلاين