روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات أسرية | زوج غارق.. في اللامبالاة

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات أسرية > زوج غارق.. في اللامبالاة


  زوج غارق.. في اللامبالاة
     عدد مرات المشاهدة: 1104        عدد مرات الإرسال: 0

اني اتحمل مسؤلية كل العائلة انني ام واب في نفس الوقت من حيث الواجبات ولي خمسة اطفال كدب عليامن الاول بانه عامل وهو بطال ثم سعيت فوجدت له عمل عون استقبال ثم اتصدت واشتريت له بيت باسمه انني وفرت له كل شيئ مادي حتى السيارة.

ولكن همه الوحيد في هده الدنيا هو قتل كل وقته غي المقاهي يلعب دومينو لي بنات مراهات ويحتجن لرعابة نفسية ودينية واتا تعبت اعمل خارجيا وداخليا مع العلم انني متدينة واسعى ان يكون ابنائي كدلك.

الأخت الكريمة : السلام عليكم ورحمة الله:

أشكر لك ثقتك في الموقع وأشكر لك ثباتك وحرصك على الاستشارة حفظك الله أدعوا لك بالثبات والقوة.

أما بالنسبة لاستشارتك فإنني لاحظت أن زوجك وكما تقولين غير مبالي بأولاده ولا بأسرته ولم يتحمل عبء تربيتهم ورعايتهم وأنك تتحملين المسئولية كاملة بالنيابة عنه.

ومن ثم فهو يتمادى في اللامبالاة ، خاصة أنك وفرت له العمل والبيت والمصاريف ، وهو ما يزيد من عدم اهتمامه واتكاله عليك ، وإنني استغرب كثيرا كيف ترينه كذلك وتشترين له بيتا باسمه ؟.

لذا فإنني أنصحك أولا بنصحه إما مباشرة عن طريقك أو عن طريق أحد الأقارب ,أن تشركيه في تحمل المسئولية في البيت قليلا قليلا.

وإن لم تجدي منه استجابة أن تشهدي عليه إهماله وتهربه من المسئولية ، وإذا كنت تريدين الانفصال عنه فيمكنك اللجوء للقضاء بمطالبته بالنفقة على الأولاد والانفصال بسبب عدم الإنفاق .

الكاتب: أ. عبد الغني فودة

المصدر: موقع المستشار