روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات نفسية | كيف أكون.. ذئبا؟

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات نفسية > كيف أكون.. ذئبا؟


  كيف أكون.. ذئبا؟
     عدد مرات المشاهدة: 536        عدد مرات الإرسال: 0

انا خجول في طبعي احب معاملة الناس باحترام بسبب تربيتي والعادات والتقاليد ولكن اتفاجأ بالعكس كلما تعاملت مع من حولك بعلو واستهزاء هابك الناس واحترمك الاخرون

 

مع العلم اني تعاملي بشكل لبق مع الجميع ويعتبرني الناس اني درويش او بالعامية حباب انا اواجه هذه المشكلة وسببت لي بعض المشاكل وقصص بهذا الزمان رجاء اريد حل مع نفسي الخجولة ان اصبح ذئب ومثل المثل القائل إن لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب وشكرا

بعد التحية يافراس أولا لا أريد أن تصبح ذئب ولكن أريدك أن تصبح أنت أي فراس ولكن بعض الغيرات البسيطة أو ادخل مع المجتمع وخالط الناس لكي تعود نفسك على مواجهة الناس واحترم الشخص المحترم واتخذ موقف مع الشخص الغير محترم واعلم أن التغير يبدأ منك أنت أي أنت تريد من الخجل إلى مواجهة الناس بكل ثقة.

وفقك الله يافراس وإبداع بالتغير إلى الأفضل.

الكاتب: أ. خالد الشمروخ

المصدر: موقع المستشار