روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات نفسية | لماذا لا أشعر بأنوثتي؟.. عند اضطراب الهوية الجنسية

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات نفسية > لماذا لا أشعر بأنوثتي؟.. عند اضطراب الهوية الجنسية


  لماذا لا أشعر بأنوثتي؟.. عند اضطراب الهوية الجنسية
     عدد مرات المشاهدة: 1006        عدد مرات الإرسال: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اشكر لكم هذا الموقع والقائمين فيه جعله الله في ميزان حسناتكم..اناانثى ابلغ من العمر 18سنه دائم اضهر بمضهر انثى واسلوبي وطبعي،ليس هذه المشكله لكن:رغم اني انثى ومضهري ايضاًإلا اني لا احس اني بنت ابداً.

يراودني احساسي اني مجرد شكل بنت ولكن في الحقيقه ولد!!!!حتى اني لااعجب في اي شخصيه ذكر بل كل اعجابي بالنساء!! وشكراً اتمنى الرد باسرع وقت ممكن..

بسم الله الرحمن الرحيم.

الابنه سهير:

إن عدم الاحساس بؤنوثتك يرجع إلى مايطلق عليه (اضطراب الهوية الجنسية) TRanssexualism الذي بدأ في مرحلة الطفولة. ولربما لازمتك هوية الشخص الذكر منذ فترة الطفولة واستمرت بمرحلة المراهقة التي تعيشينها الان الباحثون من ذوي الاختصاص في الهرمونات من يؤكد زيادةما في نسبة هرمون الذكورة - تستوستيرون وما تعانيه هو إنه الرغبة الملحة المستمرة الثابتة للتحول إلى الجنس الآخر فيمابعد، والشعور بعدم الارتياح بالانتماء إلى الجنس الذي ولدت به والذي حددته لك الاعضاء التناسلية وأكدته بعد ذلك المظاهر الجنسية الثانوية.

ابنتي السائلة ما يحتم عليك استشارة متخصصين في الغدد ومعالج نفسي لغرض وضع تشخيص دقيق لحالتك نفجسمي ومن ثم البدء بالعلاج وبالتوفيق لك الشفاء والتمتع بشخصيتك الحقيقية.

 اسم الكاتب: د. عبد الكريم زاير الموزاني 

مصدر المقال: موقع المستشار