روائع مختارة | بنك الاستشارات | استشارات طبية وصحية | 6 عقاقير تقليدية لعلاج لتليف الكبد

/ﻪـ 
البحث:

هدايا الموقع

هدايا الموقع

روابط سريعة

روابط سريعة

خدمات متنوعة

خدمات متنوعة
روائع مختارة
الصفحة الرئيسية > روائع مختارة > بنك الاستشارات > استشارات طبية وصحية > 6 عقاقير تقليدية لعلاج لتليف الكبد


  6 عقاقير تقليدية لعلاج لتليف الكبد
     عدد مرات المشاهدة: 307        عدد مرات الإرسال: 0

توصل معهد بحوث أمراض الكبد التابع لجامعة الطب والصيدلة التقليدية بمدينة (شانغهاى) الصينية إلى أسلوب جديد وناجح لعلاج مرض تليف الكبد، يدحض نظريات الطب الغربى التى طالما أكدت أن تليف الكبد من الأمراض التى يستعصى علاجها بالأدوية.

وأوضح المعهد، فى تقرير رسمى اليوم، الأحد، أن الأسلوب الجديد عبارة عن مركب يتكون من مزيج من ستة أنواع من الأدوية التقليدية الصينية بنسب متفاوتة تعمل معًا على إزالة العناصر السلبية المترسبة فى الجسم نتيجة الأمراض، وفى الوقت ذاته دعم وحفز وتشجيع العناصر الإيجابية الأصلية فى الجسم.

وحسب المعهد فإن التجارب السريرية التى أجريت على مدار عامين على أكثر من 20 ألف مريض أثبتت أن نسبة فعالية هذا الأسلوب الجديد فى تحسين وظائف الكبد وصلت إلى 75 بالمائة، مما أفسح المجال واسعًا أمام حصوله على براءة الاختراع، تمهيدًا لإنتاجه تجاريًا، وطرحه فى الأسواق، اعتبارا من العام المقبل.

وتشير الإحصائيات الرسمية إلى أن نسبة اندلاع وباء الكبد الفيروسى (سى) وأمراض الكبد الناجمة عن الإفراط فى تعاطى الكحوليات وتليف وتصلب الكبد، قد شهدت ارتفاعا مخيفًا فى عموم الصين خلال السنوات القليلة الماضية حتى أصبحت الوفيات الناجمة عن الأمراض الكبدية تحتل المركز الخامس على قائمة أخطر الأمراض المسببة للوفاة بالصين.

المصدر: موقع اليوم السابع